السبت، 15 سبتمبر 2018

مقال جميل عن نظام ومنتجات شركة dxn الماليزية

لقاء بعنوان " المنتجات والنظام "
مع الدكتور: عبد الرزاق العجيلي.
يقدمه الاستاذ محمود المصري.
🔹بداية لا بد أن نفهم اولاً المنتجات والنظام لكي نحلق في سماء  dxn. هناك قاعدة مهمة تقول:  يجب أن نتعلم قبل أن نتكلم.
فمن أراد النجاح في هذا النظام الرائع عليه أولاً فهم المنتجات ولا يشترط الخوض في تفاصيلها وفي هذا الصدد نحن اليوم بمحاظرة قيمة مع الدكتور عبد الرزاق العجيلي لنفهم الفلسفة الحقيقية المنتجات.
وسؤالي الاول لك دكتور : ماهي منتجات dxn؟
🔸الدكتور عبد الرزاق :  منتجات dxn هي مكملات غذائية تعمل على سد النقص الهائل في الجسم ، وهي في المرتبة الأولى للوقاية ، فكل منتجات dxn تعطي الجسم طاقة منتظمة ، كلها تعمل على إزالة السموم يستخدمها الكبير والصغير الرجال والنساء حتى الجنين في بطن امه يحتاجها ، نحن يومياً نخسر الملايين من الخلايا وغذائنا اليومي غير قادر على بناء خلايا جديدة لذلك هذه المكملات تعمل على
      1⃣ مقاومة الهدم
.     2⃣ تساعد الجسم على النشافي الطبيعي. فالجانوديرما يحتوي على 200 مضاد حيوي. واكثر من 400 عنصر فعال. هذا المكمل الذي وضع منه في كل منتجات الشركة تقريبا من شامبو وقهوة ومعجون.... الخ.
🔹 مارأيكم فيمن يقول للناس أن هذه المنتجات تعالج الأمراض ؟؟!
🔸 اقول لهم ياعزيزي لاتقللوا من شأنها ولا تحيطوها بكثير من الامراض ، فلا يمكن ان نصفها بصفات محددة لأنها ببساطة تدخل إلى الجسم فتقوم بإصلاحه واعادة الطاقة المنظمة
فمنتجات dxn ليست لمرض معين بل غذاء ذا خصائص علاجية عند استخدامها على المدى البعيد . فإذا عاد التوازن وعادت الحيوية لوضائف الجسم ، يبدأ الجسم بالتشافي حتى لو كان السرطان.
🔹هناك سؤال يشغل بال كل عضو جديد في dxn وهو  كيف اصنف وأقدم هذه المنتجات للناس ؟
* عليك أن تكون دقيق في العبارات لا تبالغ ولا تتكلم في أشياء لا تنتمي ل dxn ، قدموها بشكل محترم يليق لها ولا تبالغوا في عرضها ، إعرضوها بأنها تمتاز بمواصفات الغذاء الحيوي ولا تدخلوها بمفاهيم طبية للضغط والسكر ووو الخ، بل تكلموا بصفاتها كغذاء حيوي يتصف بصفات اهمها: 
        🔅سرعة الامتصاص والذوبان
.       🔅 يحتوي على كميات   متوازنة من المعادن والفيتامينات لا ترفع ولا تخفظ وانما توازن وتعمل عملها الطبيعي والفائض يطرح في الخارج بخلاف الادوية التي يترسب الفائض منها  في الجسم.
فلا تعطوا انطباع بأنها أدوية لانكم ستخسروا الناس ولاتعطوا ضمانات أو مدة معينة للشفاء.
🔹 من وجهة نظركم مالذي  يقلل من فعالية المنتجات ؟
🔸 الذي يقلل من فعالية المنتجات عدة امور أهمها: 
1- عدم الالتزام وعدم الانتضام فالمكملات لا تخزن في الجسم بل هي اغذية بمجرد تركها يوم او يومين يقل من فاعليتها.
2- التوقف حين حدوث ردات الفعل ، وهذا خطأ يقع فيه الكثير اذ أن ردات الفعل هذه انما هي بداية الشفاء بإذن الله.
3- عدم التحسن بشكل سريع.
المنتجات ليست أدوية بل مكملات تحتاج للوقت ونتائجها تضهر تدريجياً فتحلوا بالصبر وثقوا بالمنتجات او لا تستخدموها ، فهناك من الناس من يتحسن بعد 3 اشهر وبعضهم بعد 6اشهر وبعضهم بعد سنة ، فلا تتعجلوا فلا يوجد مدة معينة للشفاء.
لكل جسم طبيعته الخاصة به .
🔹 كم تقدر الكمية التي يفضل أخذها سواء للوقاية او المريض ؟
🔸 للوقاية يجب الاتقل عن 10 حبات في اليوم.
اما في حالة المرض قد تصل الى 40 حبه باليوم حسب حالة المريض. واتعجب لمن يستخدم حبة باليوم ويقول لم أجد نتيجة. 😅
 🔹سؤال آخر مهم :وهو كيف أبدأ بعرض هذه المنتجات على الناس ؟
🔸 استخدم معهم فلسفة dxn بدردشة بينك وبينهم واسئلة تطرح عليهم ف 95 % من العالم يشاركونا هذا الاهتمام فلا تتعجل او تمل من طرح فكرتك ومن ضمن هذه الاسئلة: 
       🔅 هل باستطاعتك الحفاظ على صحتك على المدى البعيد؟
       🔅 هل تملك جهاز مناعة قوي يقيك من الأمراض ؟
.       🔅 كم مرة تتعرض للانفلونزا في السنة ؟،نحن نعيش في مجتمع ملوث بالماء والهواء والغذاء الذي نتناوله ، فهل انت قادر على تفادي هذه السموم ؟!!
هنا سيقول لك بالتأكيد لا وسيسألك ماهو الحل ؟؟🤔 وهنا يبدأ دورك
بعد هذه المحاظرة الرائعة والقيمة.دكتورنا الفاضل  هذا سؤال موجه من إحدى الأخوات  : عندما نرى أن هناك حالات موثقة بشفاء بعض الناس عند استعمال منتجات شركتنا وانت قلت انها بعيدة كل البعد عن الدواء.كيف نوفق بين ماعرض وكلامك الذي تفضلت به !! 
🔸  نعم تشافي الناس هي حقيقة وتعتبر من انجازات dxn اكيد ، لكن لا يجب ان نوصفها بالدواء لان وصفها بالدواء سيحجم من قوتها ، بل تؤخذ مع الدواء ومع الاستمرار سيخفف من الدواء تدريجياً حتى يصل الشخص لمرحلة قطع الادوية نهاااائياً. ..

🔵🔵🔵🔵🔵🔵🔵🔵
وفي الختام اتقدم بجزيل الشكر للدكتور الفاضل. عبد الرزاق العجيلي الذي اجاب عن كثير من الاسئلة التي تدور،في أذهاننا عن حقيقة المنتجات وكيف نصفها للناس ، اتمنى ان تكون رسالته وصلت وتقبلوا خالص تحياتي محدثكم محمود المصري.

*ام عمادSA*
*قروب ام حذيفةSSD*
🌴 *الأمل القادم* 🌴
للتواصل عبر الواتس
00967739897218
او زياره صفحتتا عالفيس بوك
https://m.facebook.com/dxn.amany/?ref=bookmarks

هناك 7 تعليقات:

  1. عندي خطة قوية تخلي اي احد ينجح ويصير دخل العضو من بعد السنه الاولى 6 الف دولار والخطه للناس اللي يبون يشتغلون بالشركة كمشششرروع ومشروع خسارته صفر وارباحه كبيره متراكمه والخطه ماتبي لها اي تفرغ او متابعه نحن نتابع وانت عليك بس مراقبه سير عمل الخطه وبس اي احد يبي ينظم للخطه يراسلني عالواتس 00967739897218 ام صقر

    ردحذف
  2. هل المنتج له اثارسلبيه للجسم

    ردحذف
  3. ماله اثار سلبيه عام الجسم

    ردحذف
  4. بالعكس الصحه والنشاط

    ردحذف

علاج السكري والضغط dxn

علاج الضغط والسكري المثلث الذهبي. ١- الفطر الريشي ٢-السيبرولينا ٣- عصير المورنزي * طريقة الاستخدام 👇🏻 1- مسحوق فطر الرايشي :...